خيار التأجير للاستثمار العقاري: المزايا والعيوب

buffaloclassaction  > Uncategorized >  خيار التأجير للاستثمار العقاري: المزايا والعيوب
0 Comments

إحدى الطرق المبتكرة لبدء الاستثمار في العقارات هي استخدام خيار الإيجار. أكبر ميزة لاستخدام خيارات التأجير للاستثمار في العقارات هي – التحكم. تمنح طريقة الاستثمار هذه المستثمر حق امتلاك – التحكم في – والربح من الممتلكات دون امتلاكها.

عقد خيار إيجار العقارات هو مزيج من وثيقتين.

جزء عقد الإيجار هو المكان الذي يوافق فيه المالك على السماح لك باستئجار ممتلكاته ، بينما تدفع إيجارًا لفترة محددة من الوقت. خلال فترة الإيجار ، لا يمكن للمالك رفع الإيجار أو تأجيره لأي شخص آخر أو بيع العقار لأي شخص آخر.

يمثل جزء الخيار في العقد الحق الذي اشتريته لشراء العقار في المستقبل بسعر محدد. إذا قررت ممارسة خيار الشراء ، فيجب على المالك بيعه لك بالسعر المتفاوض عليه. يُلزم جزء الخيار في العقد البائع بالبيع لك خلال فترة الخيار – لكنه لا يلزمك بالشراء. أنت ملزم فقط بسداد مدفوعات الإيجار كما هو متفق عليه خلال فترة الإيجار.

عندما يتم كتابة عقد خيار الإيجار وهيكلة بشكل صحيح ، يمكن أن يوفر مزايا ومزايا هائلة للمستثمر. إذا كان خيار الإيجار يتضمن “الحق في الإيجار من الباطن” ، فيمكن للمستثمر توليد تدفق نقدي إيجابي عن طريق تأجير العقار إلى المستأجر طوال مدة عقد إيجاره ، أو خيار تأجير العقار إلى المستأجر-المشتري للحصول على تدفق نقدي إيجابي والأرباح المستقبلية. إذا تضمن خيار الإيجار “حق التنازل” ، يمكن للمستثمر التنازل عن العقد إلى مشترٍ آخر لتحقيق ربح سريع.

الاستثمار العقاري في خيار التأجير ، هو طريقة مرنة ومنخفضة المخاطر وذات نفوذ كبير للاستثمار يمكن تنفيذها بقليل من المال أو بدون مال.

رافعة مالية عالية

إنه ذو رافعة مالية عالية لأنك قادر على السيطرة على عقار والاستفادة منه الآن – على الرغم من أنك لا تملكه بعد. حقيقة أنك لا تملكها ، تحد أيضًا من مسؤوليتك الشخصية ومسؤوليتك الشخصية. فقط إذا قررت شراء العقار من خلال ممارسة “خيار الشراء” الخاص بك ، فهل ستحصل على حق الملكية.

القليل من المال

تتطلب تكلفة المستثمر العقاري لتنفيذ عقد خيار الإيجار مع المالك القليل من المال من جيبه أو بدونه ، لأنه قابل للتفاوض تمامًا بين المستثمر والمالك. أيضًا ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن بها هيكلة رسوم الخيار. يمكن أن يتم تنظيمها على أساس خطة التقسيط أو السداد المنتظم أو أي ترتيب آخر مقبول بين الطرفين. يمكن أن تكون رسوم الخيار أقل من 1.00 دولار.

من أجل تأمين العقار للشراء في تاريخ لاحق ، يدفع المشترون المستأجرون عادةً رسوم خيار غير قابلة للاسترداد تقارب 2٪ -5٪ من سعر الشراء المستقبلي المتفاوض عليه للبائع. اعتمادًا على كيفية كتابة وهيكلة اتفاقية خيار الإيجار ، يمكن للمستثمر استخدام أموال رسوم خيار المستأجر-المشتري لدفع أي رسوم خيار مستحقة للمالك.

مرن

الاستثمار العقاري في خيار التأجير هو طريقة مرنة للاستثمار لأن شروط الاتفاقية ، مثل مبالغ الدفع ، وتواريخ الدفع ، والأقساط ، ومعدل الفائدة ، ودفع الفائدة فقط ، ومدفوعات البالون ، وسعر الشراء ، وشروط أخرى يتم التفاوض عليها بين البائع والمشتري. مسؤوليات كلا الطرفين هي أيضا قابلة للتفاوض. على سبيل المثال ، إذا كان المستثمر لا يريد التصرف بصفته المالك ، فيمكنه أن يحدد في اتفاقية خيار الإيجار أن المستأجر-المشتري سيكون مسؤولاً عن جميع أعمال الصيانة والإصلاحات الطفيفة وسيظل البائع الأصلي مسؤولاً عن أي تخصص رئيسي. إصلاحات.

مخاطر منخفضة من الناحية المالية

إنها منخفضة المخاطر من الناحية المالية ، لأنه إذا فشل العقار في الارتفاع بما يكفي من حيث القيمة لتحقيق ربح ، فلديك الحق في تغيير رأيك والسماح لـ “خيار الشراء” بالانتهاء. حتى إذا قرر المستأجر-المشتري الخاص بك عدم شراء العقار ، فقد استفدت من التدفق النقدي الشهري الإيجابي من مدفوعات إيجار المستأجر-المشتري ، ورسوم الخيار غير القابلة للاسترداد مقدمًا.

لنلقِ نظرة على مثال على عقد إيجار مع خيار شراء منظم بطريقة يحقق فيها المستثمر أرباحًا في 3 مراحل منفصلة من الاستثمار.

الربح الأول: رسوم خيار غير قابلة للاسترداد

سعر البيع المستقبلي الذي تم التفاوض عليه مع المالك الحالي هو 125000 دولار أمريكي مع رسوم خيار بنسبة 2٪ من سعر البيع. رسوم الخيار التي تدين بها للمالك هي 2500 دولار. سعر البيع المستقبلي الذي حددته للمستأجر-المشتري الخاص بك هو 155000 دولار ورسوم الخيار 4٪ من سعر البيع. رسوم الخيار التي يدين بها المستأجر-المشتري لك هي 6،200 دولار. تجمع 6200 دولار من المستأجر-المشتري وتدفع 2500 دولار للمالك وربحك = 3700 دولار

الربح # 2: التدفق النقدي الشهري من مدفوعات الإيجار

مبلغ الإيجار الشهري الذي تفاوضت عليه مع المالك هو 1000 دولار. قمت بتعيين الدفعة الشهرية على $ 1،250 شهريًا للمستأجر-المشتري الخاص بك. تجمع كل شهر 1250 دولارًا من المستأجر-المشتري وتدفع للمالك 1000 دولار شهريًا. ربحك هو 250 دولارًا أمريكيًا للتدفق النقدي الإيجابي شهريًا خلال فترة الإيجار.
If you liked this article and you simply would like to receive more info concerning تثمين عقاري i implore you to visit our own web-page.

الربح رقم 3: يتم إعداده عند كتابة عقد خيار الإيجار مبدئيًا

الربح الثالث هو الفرق في سعر الشراء المستقبلي المتفاوض عليه مع المالك ، وسعر الشراء المستقبلي المحدد للمستأجر-المشتري. لنفترض أن قيمة العقار ارتفعت لتقدير ما لا يقل عن 155000 دولار. يقرر المستأجر-المشتري الخاص بك ممارسة خياره في الشراء. تشتري العقار من المالك بسعر 125000 دولار ثم تبيعه للمستأجر-المشتري مقابل 155000 دولار. 155000 دولار – 125000 دولار تدفعها للمالك = 30 ألف ربح.

بالطبع المفتاح لجعل الاستثمار العقاري خيار التأجير يعمل ، هو العثور على البائعين والمشترين المتحمسين. لا ينبغي أن يكون العثور على هؤلاء البائعين والمشترين المتحمسين أمرًا صعبًا. أدى الانحدار المستمر في سوق العقارات إلى ظهور عدد كبير من البائعين الذين لا يستطيعون بيع ممتلكاتهم والمشترين الذين لا يستطيعون الحصول على تمويل للشراء. يمكن للبائع الحصول على عرض عادل ليتم دفعه في المستقبل ، عن طريق بيع ممتلكاته إلى مستثمر عقاري على أساس خيار الإيجار. يمكن للمستأجر-المشتري المحتمل الحصول على ملكية المنزل ، دون الحاجة إلى التأهل من خلال المبادئ التوجيهية التقليدية لقرض المنزل.

أحد عيوب الاستثمار العقاري في خيار التأجير ، ينطوي على احتمال تخلف المستأجر أو المستأجر-المشتري عن سداد مدفوعات الإيجار الشهرية. وهذا من شأنه أن يجعل من الضروري للمستثمر أن يأتي بأموال من جيبه لدفع المال للمالك ، وربما يتعين عليه المضي قدمًا في عملية الإخلاء. ومع ذلك ، هناك بعض الأحكام التي يمكن وضعها ، وكذلك “بنود العقد” المختلفة ، التي يمكن تضمينها في اتفاقية خيار الإيجار ، لردع المشترين عن التخلف عن السداد.

إذا فشل المستثمر في القيام بـ “العناية الواجبة” قبل الدخول في اتفاقية خيار الإيجار ، فقد ينتهي به الأمر بعقار غير قابل للتسويق. يمكن أن يكون هناك عدد من الامتيازات عليها ، أو قضايا تتعلق بملكية الممتلكات أو قد تكون في حبس الرهن. من خلال إجراء البحث بجد قبل الدخول في اتفاقية خيار الإيجار ، يمكن للمستثمر تجنب هذه الأخطاء. بعض الأشياء التي يمكن للمستثمر القيام بها هي – إجراء فحوصات الخلفية والائتمان لكل من البائع والمشتري ، أو البحث في السجلات العامة بالإشارة إلى حالة الملكية والممتلكات ، أو إجراء بحث عن الملكية.

على الرغم من العيوب القليلة ، لا يزال الاستثمار العقاري بخيار الإيجار وسيلة ممتازة للاستثمار في العقارات مع القليل من المال أو بدونه والمخاطر المالية المنخفضة. تظل أيضًا طريقة ممتازة للسيطرة على عقار لا تملكه ، لتوليد التدفق النقدي الآن ، والأرباح المستقبلية المحتملة بشروط مرنة.

خلاصة القول – لا يتعين عليك تفويت الأرباح المربحة التي يحققها المستثمرون في سوق العقارات اليوم

كلما فهمت استراتيجيات الاستثمار العقاري الإبداعية ، وقمت بتطبيقها الآن ، زادت الأرباح التي ستحققها في سوق العقارات اليوم. لا تؤجل الحصول على تعليم الاستثمار العقاري الذي تحتاجه – لتحقيق النجاح في سوق العقارات اليوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *